المنتخب المغربي يحقق انتصارا تاريخيا على نظيره البرازيلي

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي26 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
المنتخب المغربي يحقق انتصارا تاريخيا على نظيره البرازيلي

تمكن المنتخب المغربي  من تحقيق الانتصار أمام منتخب البرازيل (2-1) ، في المواجهة التي جمعتهما وديا على أرضية الملعب الكبير لطنجة .

وانطلقت المباراة على بإيقاع سريع مع محاولة المنتخب المغربي من السيطرة على وسط الملعب ، والبحث عن هدف التقدم .

وكانت أول بوادر الخطورة في الدقيقة الثامنة من كرة ثابتة نفدها حكيم زياش تصدى لها الحارس ويفيرتون ، ليرد المنتخب البرازيلي بكرة أخطر عبر روجير دا سيلفا مرت فوق مرمى الحارس بونو .

وتلقت شباك “الأسود” أولى الأهداف في الدقيقة الـ26 ، عقب خطأ مزدوج من حكيمي وبونو، استغلهن طريق اللاعب فينيسيوس ، غير أن الحكم صادق السالمي ألغاه بداعي وجود تسلل .

وتمكن المهاجم المغربي سفيان بوفال من منح أولى أهداف المنتخب المغربي
FB IMG 1679795231524 - المشهد الإعلامي
وتوصالت السيطرة المغربية على أطوار المواجهة عبر تسديدتين “خطيرتين” من زياش و أوناحي .

وانطلق الشوط الثاني بفرصة خطيرة من رودريغو الذي سدد كرة مركزة على الطائر، وجدت في طريقها تألق الحارس ياسين بونو الذي أبعدها بصعوبة .

وتلقت الشباك المغربية هدف التعادل في الدقيقة الـ68، عبر تسديدة مركزة من كاسيميرو ، وخطأ من ياسين بونو الذي فشل في التصدي للكرة التي مرت من تحت ذراعه.

وتمكن المنتخب المغربي من استعادة تقدمه بعد كرة قطعت من يحيى عطية الله ، ووصلت لعبد الحميد الصابيري الذي أودعها بكل قوة في الشباك (د 80′) .
FB IMG 1679795237061 - المشهد الإعلامي
وحاول المنتخب المغربي إضافة هدف ثالث فيما تبقى من دقائق، مقابل هجمات خطيرة من البرازيل، لكن دون جدوى، ليحقق “الأسود” انتصارا “تاريخيا” على نظيره المصنف الأول عالميا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.