الوداد يحقق النقاط الثلات ويؤزم وضعية اتحاد طنجة في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي14 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الوداد يحقق النقاط الثلات ويؤزم وضعية اتحاد طنجة في المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة

في المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء تمكن فريق الوداد الرياضي من تحقيق فوزا ثمينا على حساب ضيفه اتحاد طنجة بحصة (3 – 0)، لحساب الجولة 20 من منافسات البطولة الاحترافية.

مع بداية اللقاء أبان اصحاب الارض عن رغبته في تحقيق نتيجة الفوز ، وقد تأتى له ذلك و تمكن من تسجيل الهدف الأول مبكرا في حدود الدقيقة 5 عن طريق بولي جونيور .
وشهد الشوط الأول إعلان حكم المباراة ياسين بوسليم عن ضربة جزاء لصالح “فارس البوغاز”، والتي ضيعها العميد محسين متولي بعدما صدها الحارس رضا التاكناوتي
و في الدقيقة 26 تمكن المهاجم بوبلي من اضافة الهدف الثاني ليعلن نفسه نجما للمباراة .
وزاد محمد أوناجم من متاعب الفريق “الطنجاوي” بعدما سجل هدفا ثالثا لصالح الفريق “الأحمر”، بعد انفراده بالحارس غايا مرباح .

الشوط الثاني عرف سيطرة نسبية لاتحاد طنجة الذي بحث عن تعديل الكفة، غير أن محاولاته افتقدت للتركيز ، فيما اعتمد الريق البيضاوي على الهجمات المرتدة ، لتنتهي المباراة بفوز رفاق يحيى جبران بثلاثة أهداف دون مقابل.

وبهذا الانتصار ، واصل فريق الوداد الرياضي مطاردة لفريق الجيش الملكي (المركز الأول 44 نقطة)، بعدما قلص فارق النقاط إلى اثنان ، إذ أصبح رصيد رفاق يحيى جبران 42 نقطة في المرتبة الثانية ، فيما تأزمت وضعية اتحاد طنجة في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.
FB IMG 1678835830272 - المشهد الإعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.