عبد اللطيف محمدي كاتبا وطنيا لمنظمة الشبيبة الدستورية

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي13 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عبد اللطيف محمدي كاتبا وطنيا لمنظمة الشبيبة الدستورية

جرى يومه السبت بالدار البيضاء المؤتمر الوطني الثالث لمنظمة الشبيبة الدستورية ، وتوجد بانتخاب السيد عبد اللطيف محمدي كاتبا وطنيا .
كما تم خلال هذا المؤتمر ، الذي ترأس أشغاله محمد جودار الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري ، و حضور أعضاء المكتب السياسي للحزب ، انتخاب 20 عضوا عضوة للمكتب الوطني لمنظمة الشبيبة الدستورية.

واختتمت أشغال هذا المؤتمر بإصدار بيان ختامي تضمن مجموعة من الأهداف المرسومة لهذه المنظمة .

و تتجلى هذه الأهداف على ، في عمل المنظمة على تعزيز ونشر و تقوية المبادئ الليبرالية والدفاع عن التعددية الثنائية والفكرية و اللغوية ، و تدعيم دور الشباب في الحزب ، وإعداد أطر شبابية قادرة على المساهمة في القضايا السياسية الوطنية والدولية .

كما جاء في البيان الختامي ان شبيبة الحزب تعتزم تقديم اقتراحات وحلول للمشاكل التي تعرفها مجموعة من القطاعات ، وخلق شبكات تعاون وشراكات مع المنظمات الدولية ذات نفس التوجه للدفاع عن القضايا الدولية العادلة وعلى رأسها قضية الصحراء المغربية.

وخلص البيان إلى ضرورة مساهمة المنظمة في ورش التجديد وبناء التنظيم الحزبي بمختلف الأقاليم، واستقطاب الشباب وتكوينه وتأطيره سياسيا وتنظيميا، لإعداد كوادر شابة قادرة على تحمل المسؤوليات بكل كفاءة وفعالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.