حسنية أكادير يحقق الفوز على ضيفه الرجاء الرياضي في اول مقابلة تحت قيادة عبد الهادي السكتيوي

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي12 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
حسنية أكادير يحقق الفوز على ضيفه الرجاء الرياضي في اول مقابلة تحت قيادة عبد الهادي السكتيوي

تمكن فريق حسنية أكادير من تحقيق فوزا ثمينا بشق الانفس على ضيفه الرجاء الرياضي بنتيجة (2- 1)، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب أدرار بأكادير ، لحساب الجولة 20 من منافسات البطولة الاحترافية.
مع انطلاق المباراة تبادل الفريقان مجموعة من الهجمات بشكل سريع ، رغم أنها افتقدت للفاعلية ولم يتمكن أي فريق من تحقيق هدف السبق .
مع توالي الدقائق تألق حارس مرمى الفريق الاكاديري المهدي الجرباوي الذي أنقذ مرماه في أكثر من مناسبة ، كانت أبرزها تسديدة الحافيظي القوية داخل مربع العمليات، ورأسية زكريا الهبطي الذي كان منفردا بالمرمى .

وتمكنت اصحاب الارض من هز شباك مروان فخر وفك شفرة الدفاع الرجاوي عن طريق اللاعب عزيز القايدي من كرة رأسية ، بعد تلقيه كرة عرضية من ضربة زاوية.
ومع بداية الشوط الثاني رمى الفريق “الأخضر” بكل ثقله نحو مرمى الفريق المضيف ، رغبة منه في تعديل نتيجة اللقاء ، إذ خلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل.

وتمكن فريق الرجاء الرياضي من تعديل النتيجة عن طريق روجير أهولو من كرة رأسية في حدودي الدقيقة 69 من عمر المباراة .
وفي الوقت الذي كانت تسير المباراة إلى نهايتها، تمكن يوسف ميهري من تسجيل هدف قاتل في آخر ثواني المباراة ، ليعلن بعدها الحكم الداكي الرداد عن نهاية المباراة بفوز اصحاب الارض .
وبهذا الانتصار أصبح رصيد حسنية أكادير 20 نقطة في الرتبة 14 ، فيما تجمد رصيد الرجاء الرياضي في 33 نقطة في المركز الرابع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.