بيان إستنكاري من الشبكة المغربية لحقوق الانسان والدفاع عن الوحدة الترابية للمغرب على إثر حرق شرطي المرور

admin
2023-03-07T18:52:33+00:00
2023-03-07T18:52:35+00:00
غير مصنف
admin7 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
بيان إستنكاري من الشبكة المغربية لحقوق الانسان والدفاع عن الوحدة الترابية للمغرب على إثر حرق شرطي المرور

بدم بارد و روح عدوانية ثم قتل شرطي مرور وحرقه داخل بالوعة يوم الخميس الثالت مارس ، حيث تم العثور على جثته متفحمة داخل قناة الصرف الصحي بالقرب من دوار الخدارة بضواحي حد السوالم .
خلفت استياء الجميع ، و على إثر ما قام به المجرمين فإننا الشبكة المغربية لحقوق الانسان والدفاع عن الوحدة الترابية للمغرب نستنكر و نندد هذا العمل الإجرامي الذي قام به مجرمين دعاة القتل والتدمير وإنه ليس من المقبول ولا المعقول لأن هذا الشرطي يمثل رمز من خدام الدولة الأوفياء من أبناء الأمة المغربية وقيمها.
لذا نحن في دولة الحق والقانون نطالب بضرورة تعزيز وسائل الحماية القانونية لرجال الأمن الوطني ودعم حقوققهم في إطار سيادة القانون
إن الجريمة المرتكبة في حق رجل امن جريمة بشعة يعجز اللسان عن التعبير عنها ولا يمكن إلا أن نواسي عائلته الصغيرة و الكبيرة مطالبين بتنفيذ العقوبة اللازمة من قبيل مرتكبي مثل هذه الجرائم البشعة ، كحل لإنهاء الجريمة. لذا وجب التصدي لمثل هذه التصرفات المسيئة و محاسبة كل من سولت له نفسه الإقدام على مثل هذا السلوك الإجرامي الخطير الذي تسيئ لسمعة البلد . CamScanner 03 07 2023 13.01 1 1 - المشهد الإعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.