الوداد يتجاوز عقبة فيتا كلوب بنجاح ويعتلي صدارة المجموعة

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي3 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
الوداد يتجاوز عقبة فيتا كلوب بنجاح ويعتلي صدارة المجموعة

تمكن فريق الوداد الرياضي من تحقيق فوزا ثمينا بهدف نظيف ، على حساب ضيفه فيتا كلوب الكونغولي ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة ، برسم دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا ، على ارضية مركب محمد الخامس.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة ، فقد حاول الفريق الاحمر الضغط على معترك فيتا كلوب منذ الدقائق الأولى وخلق مجموعة من المحاولات دون استغلالها بالشكل المطلوب .
وواصلت العناصر الودادية بسط سيطرتها على مجريات اللعب مع مرور دقائق الشوط الأول ، غير أن كل المحاولات الهجومية لم يتم استغلالها، لتنتهي تفاصيل الجولة الاولى بالتعادل السلبي .

ومع بداية مجريات الجولة الثانية ، عاداصحاب الارض للضغط على معترك الفريق الضيف ، ليتواصل معه غياب الحلول الهجومية ، قبل أن يدفع المدرب غاريدو باللاعب محمد أوناجم الذي نجح في فك شفرة دفاع الخصم وإحراز هدف السبق للوداد في حدود الدقيقة 55.

و بهذه النتيجة عزز الوداد الرياضي رصيده بثلاث نقاط ثمينة ، إذ بلغ رصيده 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى ، فيما جمدت الهزيمة رصيد فيتا كلوب في 3 نقاط بالمركز الأخير .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.