ببويزكارن الوقاية المدنية نظمت برنامجا إحتفالا بهذه المناسبة العالمية

abdellatif basmala
وطني
abdellatif basmala2 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ببويزكارن الوقاية المدنية نظمت برنامجا إحتفالا بهذه المناسبة العالمية

الاحتفال باليوم العالمي للوقاية المدنية ببويزكارن

عزمي عبد الرحيم بويزكارن كلميم

يصادف يوم فاتح مارس من كل سنة اليوم العالمي للوقاية المدنية مناسبة لتحسيس المجتمع بأهمية دور الوقاية المدنية وتدبير الطوارئ والتخفيف من حدة وتداعيات الكوارث، وفرصة للتوعية والتعريف بمهام وأدوار الأجهزة الوطنية المكلفة بالحماية المدنية، التي يقع على عاتقها ضمان الحماية والمساعدة للسكان وحفظ الممتلكات والبيئة

وبهذه المناسبة أشرف نقيب الوقاية المدنية ببويزكارن مرفوقا بعناصر الوقاية المدنية وبحضور السيد باشا و قائد مركز الدرك الملكي ببويزكارن . و القوات المساعدة . يوم مفتوح لفائدة عدد مهم من الاطفال بالتعليم العمومي والخصوصي التي حضرت الى مركز الوقاية المدنية يوم الاربعاء 01 مارس 2023. لتحسيس الاطفال و الوقوف على الانجازات والمهام التي يقوم بها جهاز الوقاية المدنية في نشر ثقافة الوقاية والتوعية، والتحسيس بالدور الفعال الذي يضطلع به رجل الإطفاء في مواجهة الكوارث الطبيعية والحالات الطارئة، واطلاعهم على معلومات نظرية و تطبيقية عن الاجهزة والمعدات المعتمدة من طرف رجال الوقاية المدنية في التدخلات الميدانية لإنقاذ او اسعاف أرواح المواطنين.

ولا يسعنا الا ان نقدم كل الشكر و التقدير لعناصر الوقاية المدنية ببويزكارن التي تقدم كل التضحيات في سبيل إنقاذ الأرواح البشرية وضمان سلامة المواطنين .
Screenshot 20230302 201345 WhatsApp - المشهد الإعلامي

Screenshot 20230302 201336 WhatsApp - المشهد الإعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.