الوداد الرياضي ينتصر على أ. خريبكة في أول اختبار للمدرب غاريدو

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي28 فبراير 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
الوداد الرياضي ينتصر على أ. خريبكة في أول اختبار للمدرب غاريدو

تمكن فريق الوداد الرياضي من الانتصار على فريق أولمبيك خريبكة (3-2)، مساء الثلاثاء ، في المقابلة التي جمعتهما على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وافتتح الفريق الزائر المباراة بهدف مبكر في الدقيقة الـ8 ، بواسطة عبد الإله عميمي ، ولم تنتظر كتيبة المدرب خوان كارلوس غاريدو كثيرا لتعديل النتيجة عن طريق المهاجم بولي صامبو ، في الدقيقة الـ’15.

واستمرت أحداث الشوط الأول بضغط متواصل من اصحاب الارض ، عبر مجموعة من المحاولات ، والتي وجدت تألق الحارس الخريبكي.

وواصل الفريق الأحمر محاولاته لاختراق دفاع الضيوف ، ليتمكن المهاجم السنغالي بولي صامب و، من ترجمة إحداها إلى هدف ثانٍ في الدقيقة الـ’38 .

وانطلق الشوط الثاني على وقع نسق هجومي من طرف عناصر الوداد ، وفي المقابل حاول أولمبيك خريبكة الحد من خطورة التركيبة البشرية للفريق الأحمر ، والقيام بمحاولات هجومية لكن بدون أي تغيير في النتيجة.

وفي الدقيقة الـ65′ تسنى لأصحاب الأرض زيارة شباك للمرة الثالثة، عن طريق الاعب سيف الدين بوهرة ، قبل أن يقلص الفريق الخريبكي الفارق بهدف زهير الهاشمي في الدقيقة الـ’76.

وبهذه النتيجة، يتصدر الوداد الرياضي سبورة الترتيب برصيد 38 نقطة، في حين تجمدت حصيلة أولمبيك خريبكة عند النقطة الـ11 في المركز قبل الأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.