شركتي النظافة المكلفتين بجمع النفايات المنزلية والمشابهة لها بالبيضاء ستصبحان مسؤولتين عن تدبير النفايات الهامدة

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي23 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شركتي النظافة المكلفتين بجمع النفايات المنزلية والمشابهة لها بالبيضاء ستصبحان مسؤولتين عن تدبير النفايات الهامدة

كشفت عمدة الدار البيضاء السيدة نبيلة الرميلي ، أن شركتي النظافة المكلفتين بجمع النفايات المنزلية والمشابهة لها ، ستصبحان بموجب دفتر تحمل جديد ، المسؤولتين عن تدبير النفايات الهامدة بالعاصمة الاقتصادية .
وأضافت السيدة الرميلي ، التي كانت تتحدث خلال الجلسة الثانية لدورة فبراير العادية لمجلس جماعة الدار البيضاء ، المنعقدة يوم الأربعاء ، “إن الشكر موصول لعامل عمالة النواصر ، الذي وضع رهن إشارة جماعة الدرا البيضاء ، مرفقا خاصا لتجميع هذا النوع من النفايات”، قبل أن تُبرز أنه سيتم وضع حاويات خاصة بمخلفات البناء والإصلاح ، في جميع أنحاء العاصمة الاقتصادية ، فيما ستتكلف شركتا “أفيردا” و”أرما”، بنقلها وإفراغها بالمرفق المذكور ، حسب السيدة نبيلة رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء ، التي عبرت عن العمل الذي يقوم به مجلسها في هذا الاتجاه بالقول ، “حنا مكنتفرجوش.. حنا كنخدمو”.

تبقى الإشارة إلى أن النفايات الهامدة ظلت تؤرق بال المنتخبين والمواطنين بالمدينة لسنوات ، إذ تعرف انتشارا واسعا على شكل أكوام في كل مكان ، وهو ما يُسيء إلى جمالية الدار البيضاء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.