الوداد الرياضي ينهزم في أولى مبارياته بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا أمام شبيبة القبائل الجزائري

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي17 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الوداد الرياضي ينهزم في أولى مبارياته بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا أمام شبيبة القبائل الجزائري

انهزم نادي الوداد الرياضي بهدف دون رد في المباراة التي جمعته بنادي شبيبة القبائل الجزائري لحساب الجولة الثانية من عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم

وسيطرت نتيجة البياض على أطوار المقابلة ، وكانت نتيجة المباراة تتجه إلى التعادل السلبي ، قبل أن يفاجئ بدر الدين سوياد الفريق الأحمر بهدف لصالح شبيبة ‘. في مباراة التي قادها الحكم التونسي الصادق السالمي .

وتعتبر هذه المباراة من اسوء مقابلات الفريق هذا الموسم
بلا خطة واضحة وبلا أي استراتيجية لعب ، ولا لمسة المدرب ما يجعل المشجع يحس أن المدرب ينتظر أن يسجل الهدف لوحده وغياب الروح القتالية المعتادة على النادي الاحمر في السنوات الاخيرة.
FB IMG 1676671444771 - المشهد الإعلامي
المباراة التي جرت على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر شهدت احداث غير مألوفة واستفزازات عنصرية بعيدة عن عالم كرة القدم ومخالفة لقوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
ورفضت إدارة ملعب 5 جويلية رفع العلم الوطني المغربي إلى جانب علم الجزائر والاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم كما تنص على ذلك قوائم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
FB IMG 1676657422791 - المشهد الإعلامي
وقدم نادي الوداد الرياضي اعتراضا عن طريق الكاتب الإداري لفريق الوداد الرياضي، إدريس نرباح قبل المباراة التي تدخل ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.