لمواجهة الاحتقان ضد الغلاء.. عامل عمالة مقاطعات ابن امسيك يعطي تعليماته لمراقبة الأسعار وزجر المضاربين

abdellatif basmala
غير مصنف
abdellatif basmala9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
لمواجهة الاحتقان ضد الغلاء.. عامل عمالة مقاطعات ابن امسيك يعطي تعليماته لمراقبة الأسعار وزجر المضاربين

تم صبيحة أمس الاربعاء عقد اجتماع موسع داخل عمالة مقاطعات ابن امسيك تحت رئاسة السيد العامل محمد النشطي، تم خلاله وضع خارطة الطريق لمواجهة ظاهرة غلاء الاسعار التي اصبحت تؤرق كاهل الأسر المغربية خاصة ذات الدخل المحدود والمتوسط.
IMG 20230209 WA0024 - المشهد الإعلامي
وقد استنفر السيد العامل محمد النشطي كافة المتدخلين في هذا المجال للتجند خلال الفترة الحالية قصد الوصول الى الأهداف المسطرة المتمثلة في حماية المستهلك المغربي والحفاظ على قدرته الشرائية عبر مواجهة كل أساليب التلاعب التي يلجأ اليها بعض الباعة والتي كانت نتيجتها الرفع المسترسل لأتمنة البضائع خاصة الأساسية.
ومباشرة بعد انتهاء الاجتماع تم ملاحظة شروع لجنة مختلفة في تنزيل مختلف التعليمات الوزارية في الموضوع عبر جولات ميدانية لتفقد الاسواق والمحلات التجارية ومراقبة مدى احترامها للضوابط القانونية والصحية.
وعرفت هذه الجولات تجاوبا واستحسانا من المواطنين الذين نادوا بتعميمها على كل تراب العمالة خاصة في الظرفية الحالية التي تسبق شهر رمضان الابرك.IMG 20230209 WA0026 - المشهد الإعلاميy

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.