ايقاف عصابة للاتجار في القرقوبي

abdellatif basmala
غير مصنف
abdellatif basmala3 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ايقاف عصابة للاتجار في القرقوبي

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة ، بناءً على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 3 فبراير الجاري ، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتم توقيف المشتبه فيهم على مستوى محطة الأداء بالطريق السيار بالقنيطرة ، مباشرة بعد وصولهم على متن سيارة خفيفة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة ، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهم على 6192 قرصا طبيا مخدرا من أنواع مختلفة ، علاوة على جرعات من مخدري الكوكايين والشيرا ، وسلاحين أبيضين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.850673916 - المشهد الإعلامي

FF527AEC 1456 44BC 8FB3 3D2795B47F26 - المشهد الإعلامي+

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.