أولمبيك اسفي يحقق الفوز على الرجاء الرياضي

abdellatif basmala
غير مصنف
abdellatif basmala29 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أولمبيك اسفي يحقق الفوز على الرجاء الرياضي

تمكن فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم من الفوز على فريق الرجاء الرياضي ، بثلاث اهداف لواحد في مباراة الجولة 16 من منافسات الدوري الاحترافي التي جمعت بينهما مساء يوم السبت ، على أرضية ملعب المسيرة بأسفي.
مع بداية مجريات المباراة بحتث عناصر الطرفين عن ممرات في الخط الخلفي لكل فريق ، إذ أتيحت بعض الكرات الهجومية للجانبين، كانت الأبرز منها من جانب فريق أولمبيك أسفي عن طريق اللاعب سعد مرسلي.
وفي حدود الدقيقة 35 تمكن فريق الرجاء الرياضي من افتتاح النتيجة وإحراز هدف السبق بعد أن أدخل اللاعب ياسين كرداني الكرة بالخطأ في مرمى فريقه ، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدف اقتنصه اللاعب عبد الغفور مهري في حدود الدقيقة 40 ، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
وفي الجولة الثانية من المباراة ، عادت عناصر الطرفين لتبادل الكرات الهجومية بحثا عن اقتناص هدف الفوز ، قبل أن يتمكن أولمبيك أسفي من وإحراز الهدف الثاني في حدود الدقيقة 72 عن طريق العميد محمد مرابيط.

وقبل نهاية أطوار المواجهة ، احتسب الحكم حمزة الفارق ركلة جزاء للقرش المسفيوي ، تمكن اللاعب منصف عمري من ترجمتها لهدف ، لينهي الحكم أطوار المباراة بفوز أولمبيك أسفي بثلاثية لواحد IMG 20230129 145303 - المشهد الإعلاميIMG 20230129 145244 - المشهد الإعلامي.
و بهذه النتيجة تمكن فريق أولمبيك أسفي من رفع رصيده بعد هذا الفوز إلى 27 نقطة مناصفة مع الرجاء الرياضي في الصف الرابع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.