نتائج التشريح الطبي في وفاة الموثقة المشهورة بفاس

abdellatif basmala
غير مصنف
abdellatif basmala18 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نتائج التشريح الطبي في وفاة الموثقة المشهورة بفاس

أظهرت نتائج التشريح الطبي الذي خضعت له جثة موثقة مشهورة بفاس بتعليمات من الوكيل العام باستئنافية فاس بعد نقلها إلى المستشفى الإقليمي الغساني إثرالعثورعليها جثة هامدة خلال الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة قرب منزلها ، أن وفاتها لم تكن بسبب سكتة قلبية كما تم تداوله ، بل بسبب تناولها مادة سامة كما تضمنه تقرير الطبيب الشرعي .

ففيما شرع المحققون في تنفيذ إجراءات البحث القضائي الذي أمر به الوكيل العام حول ظروف إقدام الموثقة على الانتحار بالاستماع إلى كل من يفيد البحث خاصة بمحيطها العائلي ، يستفاد من مصادر موثوقة ، أن الموثقة”ع.ت” كانت قيد حياتها موضوع حكم قضائي نهائي يقضي بأدائها مبلغ600 مليون سنتيما لفائدة شخص اتهمها بخيانة الأمانة .

حيث تم تنفيذ حجزتحفظي بقرار قضائي على ممتلكاتها المنقولة والعقارية والبنكية قصد ضمان أداء المبلغ المالي لفائدة الضحية وهو رجل أعمال بالشمال .وكانت الموثقة قيد حياتها قد قامت بتفويت عدد من الرسوم العقارية لفائدة أفراد من أسرتها من بينها الرسم العقاري الذي صدرت مسطرة الحجز التحفظي بشأنه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.