الرباط…مشاكل تنظيمية خلال افتتاح المحطة الطرقية الجديدة

abdellatif basmala
2022-12-18T13:47:23+00:00
2022-12-18T13:52:22+00:00
مجتمع
abdellatif basmala18 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الرباط…مشاكل تنظيمية خلال افتتاح المحطة الطرقية الجديدة

بعد افتتاح المحطة الطرقية الجديدة بمدينة الرباط، رصد مجموعة من المهنيين بعد المشاكل التنظيمية التي تعاني منها هذه المحطة.

وقال أحد المهنيين في تصريح إن هناك بعض المشاكل التنظيمية فقط، ويجب على المنظمين أن يجدوا حلولا لها.

وأضاف المتحدث نفسه، أن الموظفين الذين تم وضعهم بالشبابيك الخاصة بالتذاكر، لا يعرفون المدن الصغرى أو الجماعات التي تمر منها حافلات المسافرين، وهذا الأمر يخلق نوعا من الارباك.

وللإشارة فإن المحطة الجديدة تتوفر على 46 رصيفا خاصا بحافلات نقل المسافرين، ومرآبا خاصا بحافلات النقل الحضري يضم 22 رصيفا، إضافة إلى مرآب آخر مخصص لمستخدمي المحطة.

المحطة تتميز بتوفرها على مداخل ومخارج منفصلة خاصة بالقادمين والمغادرين، ما يمنع الازدحام ويضمن الولوج إليها والخروج منها بسلاسة.

كما توفر المحطة، خدمة اقتناء التذاكر عبر الشباك الإلكتروني إلى جانب الشبابيك العادية، فضلا عن وجود مجموعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم التي تتيح للمسافرين والمرتادين قضاء وقت ممتع في انتظار حلول موعد السفر أو وصول الرحلات.

وتم تزويد مختلف فضاءات هذا المرفق بأماكن مخصصة للصلاة ومرافق صحية، فضلا عن وجود نظام معلوماتي يتيح تسيير المحطة بفاعلية كبيرة ويمكن المسافرين من كافة المعلومات المتعلقة بالرحلات، عبر مجموعة من الشاشات المتواجدة بمختلف جنبات المحطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.