نجاح فعالية “ورشة التجارة الإلكترونية” بأسفي بمشاركة واسعة من التعاونيات

abdellatif basmala
2024-08-09T10:32:01+00:00
2024-08-09T10:32:24+00:00
مجتمع
abdellatif basmala9 أغسطس 2024آخر تحديث : منذ شهرين
نجاح فعالية “ورشة التجارة الإلكترونية” بأسفي بمشاركة واسعة من التعاونيات

نجاح فعالية “ورشة التجارة الإلكترونية” بأسفي بمشاركة واسعة من التعاونيات

نظم الفرع الإقليمي للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب والتنمية المقاولاتية بأسفي، بالتعاون مع شركة “سامكس أجونسي” وفضاء التنمية الاجتماعية ومواكبة الشباب، ورشة عمل متميزة حول التجارة الإلكترونية تحت عنوان “نجيب 100 مبيعة فالنهار ممكن؟”.

عُقدت الفعالية يوم 6 أغسطس 2024 في قاعة الاجتماعات بمقر مؤسسة فضاء التنميةالاجتماعيةومواكبة الشباب بآسفي، وشهدت حضوراً كبيراً من التعاونيات المحلية والمشاركين المهتمين بالتجارة الإلكترونية من مختلف أنحاء الإقليم. هدفت الورشة إلى تمكين المشاركين من فهم أساسيات التجارة الإلكترونية والتغلب على التحديات المرتبطة بها، حيث قُدمت حلول عملية وتدريبات مباشرة لتحفيز المشاركين على بدء مشاريعهم الإلكترونية بثقة وفعالية.

وكان من أبرز ما تميزت به الفعالية السحب على جائزة كبرى بقيمة 6400 درهم، عبارة عن خدمات تسويقية، حيث أُتيحت الفرصة لأحد المشاركين للفوز بها، مما زاد من حماس الحضور وأضفى جواً من التنافس الإيجابي.

تأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة التي تنظمها الرابطة وشركاؤها بهدف دعم الشباب ورواد الأعمال في المنطقة، وتعزيز الثقافة المقاولاتية والابتكار في مجال التجارة الرقمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.