والي جهة بني ملال خنيفرة يشرف على تدشين مصحة تتوفر على قاعات للجراحة والمستعجلات.

admin
غير مصنف
admin5 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
والي جهة بني ملال خنيفرة يشرف على تدشين مصحة تتوفر على قاعات للجراحة والمستعجلات.

أشرف والي جهة بني ملال خنيفرة، السيد خطيب الهبيل، مرفوقا برئيس مجلس الجهة ورئيس المجلس الإقليمي لبني ملال ونائب رئيس جماعة بني ملال ومسؤولي وزارة الصحة ورؤساء المصالح الأمنية، صباح يومه الأربعاء 05 أبريل الجاري، على تدشين ” مصحة خاصة بني ملال .
هذا وتتوفر هذه المصحة التي تبلغ طاقتها الاستيعابية 90 سريرا، على قاعات للجراحة والمستعجلات مجهزة بأحدث الاليات والمعدات، كما تتوفر على جميع التخصصات الطبية بما فيها أمراض القلب والقسطرة وامراض الكلي وتصفية الدم، وجراحة القلب والشرايين، وتتوفر كذلك على مصلحة لانعاش الأطفال حديثي الولادة ومصلحة لانعاش الكبار والاستشفاء…
وستمكن هذه المصحة التي ستشكل إضافة نوعية في البنية التحتية الطبية ببني ملال، من تعزيز المنظومة الصحية بالجهة، كما أنها ستقرب العلاجات في مجموعة من التخصصات التي كانت تتطلب التنقل لمصحات بمدن أخرى بالمملكة تتوفر بها مثل هذه التخصصات.
وبهذه المناسبة، دعا والي الجهة المصالح المعنية الى تقديم الدعم والمساعدة اللازمين لهذه المؤسسة الصحية، كما طلب من مسؤوليها الحرص على الحفاظ على تقديم الخدمات الطبية للمواطنين .FB IMG 1680702687216 - المشهد الإعلامي

FB IMG 1680702685249 - المشهد الإعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.