المنتخب المغربي سيواجه منتخب السامبا وديا

هشام الصبطي
غير مصنف
هشام الصبطي15 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
المنتخب المغربي سيواجه منتخب السامبا وديا

سيواجه المنتخب المغربي نظيره البرازيلي وديا، بملعب طنجة الكبير شهر مارس المقبل.

وأعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم عبر موقعها على الإنترنت، عن إجراء مباراة ودية أمام منتخب البرازيل يوم 25 مارس القادم بملعب طنجة، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.
Atlas - المشهد الإعلامي
وكشفت جامعة الكرة أيضا أن “الأسود” سيرحلون إلى إسبانيا لمواجهة منتخب البيرو يوم 28 مارس المقبل، على أرضية ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” بالعاصمة مدريد انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا.

وجاء في البلاغ: “تثمينا لتوهج كرة القدم المغربية وجماهيرها التي أصبحت محط اشادة عالمية بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ارتأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن يكون أول ظهور لأسود الأطلس أمام جماهيره بالمغرب، في مباراة ودية دولية امام منتخب البرازيل المصنف الاول عالميا في الترتيب الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالملعب الكبير بطنجة يوم السبت 25 مارس 2023 على الساعة العاشرة ليلا”.
225a8ac9 1670928895808333400 - المشهد الإعلامي
وتعد هذه المباريات هي الأولى للمنتخب المغربي بعد مشاركته المتميزة في “مونديال” قطر 2022، والتي احتل فيها المركز الرابع بعد بلوغه نصف النهائي ، في إنجاز تاريخي للقارة الإفريقية والعرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.