اجتماع رفيع المستوى بين المغرب واسبانيا

abdellatif basmala
غير مصنف
abdellatif basmala2 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
اجتماع رفيع المستوى بين المغرب واسبانيا

من المتوقع ، أن يتم اليوم الخميس بالرباط ، التوقيع على نحو مجموعة من الاتفاقيات بين المغرب وإسبانبا ، خلال أشغال الدورة الثانية عشرة للاجتماع رفيع المستوى المغرب – إسبانيا ، الذي ينعقد برئاسة مشتركة بين رئيس الحكومة ، عزيز أخنوش ، ونظيره الإسباني بيدرو سانشيز.

ويشارك في هذا الاجتماع وفد إسباني هام إلى جانب عدد من أعضاء الحكومة المغربية، والذي يأتي بعد ثماني سنوات على انعقاد آخر دورة له ، ليكرس الشراكة الاستراتيجية والدينامية الجديدة التي تشهدها العلاقات بين المملكتين عقب الزيارة التي قام بها سانشيز للمغرب شهر أبريل الماضي ، بدعوة من الملك محمد السادس.

ويشار إلى أنه تم على هامش هذا الاجتماع ، يوم أمس الأربعاء بالرباط، تنظيم منتدى اقتصادي مغربي – إسباني ، أعلن خلاله رئيس الحكومة الإسبانية عن بروتوكول تمويل جديد بقيمة 800 مليون أورو، يهم مشاريع مشتركة في المغرب.Screenshot 20230202 130319 - المشهد الإعلامي2021 11 10 10 00 51 356551 441x320 1 - المشهد الإعلاميmaroc espagne 0 - المشهد الإعلامي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.